المدونة

 ماهي مواقع الربح من النت المضمونة ؟

ماهي مواقع الربح من النت المضمونة ؟

 

مواقع الربح من الإنترنت : وهي مجموعة من المواقع التي تتيح للأشخاص باستثمار مهاراته وعرضها على شبكة الإنترنت، وذلك من أجل الحصول على دخل جيد يساعده في حياته , كما تتيح الفرصة للآخرين في الحصول على الخدمات التي يرغبون بالحصول عليها بكل يسر وسهولة

ويجب على الشخص الراغب بالعمل عن طريق الإنترنت أن يتعرف على المواقع الموثوقة التي تقدم له فرص الربح عن الإنترنت لنتعرف على بعض أفضل مواقع الربح من الإنترنت :

1- موقع listverse: وهو مخصص للأشخاص الذين يتقنون كتابة المقالات باللغة الإنجليزية، حيث يمكن للشخص الحصول على مبلغ 100 دولار من خلال كتابة مقالات باللغة الإنجليزية ونشرها في هذا الموقع.

2- موقع Tee Spring: من خلاله سيكون الأشخاص الذين يمتلكون مواهب في تصميم الصور، الأكواب، الملابس والحقائب قادرين على العمل، والبيع، وبعد أن ينتهي الشخص من تصميماته سيكون قادرا على عرضها للبيع في الموقع مقابل 100 دولار، وسيأخذ الموقع بالمقابل من الشخص نسبة بسيطة مقابل الإعلانات والترويج.

3- موقع You Gov: وتقوم طريقة الربح في هذا الموقع على تسجيل الشخص لعضوية في الموقع، ومن ثم يقوم بالرد على الاستطلاعات الموجودة في الموقع والتي تقدمها شركات حول منتجات معينة، أو أبحاث، وسيحصل العضو على 10 نقاط عن كل استطلاع للرأي يقوم به، وفي حال وصل عدد نقاطه إلى 5000 نقطة فإنه سيكون قادرا على استبدالها ب50 دولار أمريكي تصله من خلال حوالة بنكية.

4- موقع Fiverr: يحظى هذا الموقع بشعبية عالمية، ويعرض فيه عدد كبير من الأشخاص أعمالهم في كافة المجالات وتبدأ الخدمات في هذا الموقع من سعر خمسة دولارات، ويحصل الموقع على نسبة معينة من كل عملية بيع وشراء.
وتبدأ الخدمات في هذا الموقع من سعر خمسة دولارات، ويحصل الموقع على نسبة معينة من كل عملية بيع وشراء.

 



5- موقع مستقل: ويعتمد هذا الموقع على عرض مشاريع تبدأ من 25 دولار وحتى 10 آلاف دولار، حيث يقوم صاحب العمل بنشر إعلان بالأشياء التي يرغب بأن يتم تنفيذها له، ومن ثم يتقدم البائعون للعرض ليختار هو العرض المناسب له.

برنامج ارسال 1000 رسالة دفعة واحدة على الواتس اب whatsapp.


6- موقع Shutter Stock: وهو موقع مناسب لعشاق التصوير، حيث يمكن لأي شخص عرض الصور التي يلتقطها أو يقوم بتصميمها للبيع في موقعه، وبالسعر الذي يرغب به، ويوفر الموقع عدة طرق للشخص لسحب الأموال التي يحصل عليها من جراء بيع هذه الصور.

7- موقع خمسات: وهو موقع يقدم للعرب الفرصة لتقديم خدماتهم المصغرة وبيعها بمبلغ خمسة دولارات مع إمكانية إضافة تطويرات لهذه الخدمات تستخدم في عملية بيعها بأسعار أعلى قد تصل إلى حدود 200 دولار أمريكي ويحصل الموقع على نسبة 20 % من كل عملية بيع يقوم بها الشخص.

 

طرق الربح من الانترنت :
1- الربح من الإنترنت بدون خبرة
هناك الكثير من المواقع سوف تدفع لك من اجل القيام بمهام مختلفة، مثل اختبار المنتجات و هذه المواقع يمكنك الاعتماد عليها في الحصول علي دخل اضافي.

2- الربح من كتابة المحتوى
الكتابة لحسابك الخاص هي واحدة من طرق الربح من الإنترنت المنتشرة , والعمل لحسابك الخاص افضل من العمل في شركة فاذا كنت تنشئ محتوي عربي ذات جودة عالية، يمكنك بيع المقالة بـ 20$ لكن يجب ان تمتلك فن كتابة المحتوي

3- الربح من اختبار المواقع الالكترونية
هل لديك فكرة عن العوامل التي تجعل الموقع الإلكتروني مميز؟ ربما تقول التصميم المتناسق وسهولة التصفح وايضا المحتوى جذاب , ولحسن الحظ هناك الكثير من اصحاب المواقع يريدون معرفة أفكارك ورأيك حول موقعهم ويدفعون مبالغ جيدة مقابل ذلك (معظم المواقع تدفع ما يعادل 30 دولار في الساعة!)

4- بيع المنتجات علي الإنترنت
هناك الكثير من طرق الربح من خلال بيع المنتجات على الإنترنت ، سواء كنت تبيع منتجات لديك بالفعل أو شراء منتجات ثم إعادة بيعها علي المتاجر الالكترونية

5- الربح من التدوين
التدوين انها وسيلة جيدة لربح المال من الإنترنت. انها ربما الأقل طلبا ودخلا، ولكنها أيضا ربما الطريقة الأكثر تسلية من بين هذه القائمة , التدوين عمل يتطلب المثابرة والانضباط. بمعنى الكتابة كل يوم لعدة اشهر قبل أن تبدأ في الحصول علي عائد.

6- العمل من المنزل للشركات
هناك بعض الشركات التي تحتاج الي موظفين للعمل من المنزل. إذا كنت ترغب في العمل لشخص آخر، يجب عليك تحديد جدول زمنى للعمل واختيار مكان مريح للعمل من المنزل، وهنا سوف تجد بعض الشركات التي تتيح لك الربح من الانترنت من المنزل

7- الربح من التداول :
يتم تداول الفوركس على مدار 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع عبر البنوك والمؤسسات في جميع أنحاء العالم ,على عكس الأسواق المالية الأخرى. وهذه ميزة ضمن مميزات التداول من خلال الإنترنت كعمل مستقل او اضافي لتحقيق دخل ثابت.

 

 

 

 

اقرا ايضا :

لماذا عليك استخدام الرسائل النصية القصيرة بالتسويق؟

 

افكار لـ الدعاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

 

ماهي خطوات انشاء مشروع على الانترنت وما كيفية اشهاره

 

ماهي انواع المحتوى التسويقي

 

 


كلمات دليلة


أضف تعليقك