المدونة

جديد ميزة واتس اب خاصة للاندرويد

جديد ميزة واتس اب خاصة للاندرويد

 

أطلق تطبيق التراسل الفوري واتساب، ميزة تجريبية ستضمن قريبًا عدم الحاجة إلى وسائل تأمين مختلفة لحماية المحادثات في التطبيق الشهير, فتح واتساب في الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد باستخدام ماسح بصمات الأصابع، وهي الميزة التي كانت المنصة التي يستخدمها 1.6 مليار شخص حول العالم.

 

كيفية إنشاء حساب تجارى عبر الواتس اب وكيفيه الاستفادة منه

 

وكما ذكر موقع وابيتا إنفو، تتيح نسخة v2.19.221 للمستخدمين تجربة ميزة قفل بصمة الإصبع قبل أن تصل الميزة إلى الإصدار الثابت، حيث يتوفر قفل الشاشة للمستخدمين على إصدار تجريبي وذلك قبل إصدار النسخة الأساسية التي سيتم تعميم تلك الميزة بشكل رئيسي فيها.

 


وفي خبر اخر أكدت تقارير إعلامية، أن تطبيق التراسل الفوري واتساب، بدأ بشكل فعلي تغيير اسمه الرسمي ليصبح مرتبطًا بشبكة التواصل الاجتماعي المالكة له فيسبوك. وأشارت التقارير إلى أن التحديث التجريبي من نسخة واتساب التي تعمل على منصة تشغيل أندرويد، أظهرت بالفعل تغيير اسم واتساب خلال الساعات القليلة الماضية لبعض المستخدمين. وأوضحت أن واتساب في طريقه إلى تعديل اسمه على كافة منصاته والنسخ الخاصة به في المتاجر الإلكترونية، بما في ذلك تلك النسخة التي تعمل خصيصًا على أجهزة أبل أيفون

 

خدع ممتعة في الواتس اب تعرف عليها الان


وان فيسبوك قرر تغيير أسماء كل من تطبيق التراسل الفوري واتساب، وموقع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو إنستجرام، لإظهار تبعيتهما إلى فيسبوك.

 

 

 اقرا ايضا :

 

التسويق الالكتروني عبر واتس اب WhatsApp

 

امور سيئة في الواتس اب تعرف عليها الان

 

واتس اب دون الحاجة إلى استخدام رقم هاتفك

 

فيروس خطير يستهدف واتساب 2019

 

ماهي تقنية الصورة في الصورة في واتس اب 2019

 


كلمات دليلة


أضف تعليقك